لماذا اخترت شركة dxn ؟ [17 سببا رائعا!]

العالم بأسره الان متوجه نحو التسويق وخصوصا (البيع المباشر) وهذا النوع من التسويق تستخدمه العديد من الشركات ، وهذه الشركات ذات انظمة متنوعة ، وتنتج منتجات مختلفة ، وبحكم الاطلاع على العديد من أنظمة الشركات الأخرى وجدت أن شركتي dxn تتميز عن جميع الشركات الأخرى بالعديد من المزايا، التي لم أجدها مجتمعة في شركة أخرى على الإطلاق! ، فلذلك قررت أن انضم الى شركة DXN وأدعو غيري الى الانضمام اليها .

في هذه المقالة سأخبرك : لماذا اخترت شركة dxn ؟ من خلال ذكر أكثر من 17 سببا جعلتني أفضل هذه الشركة عن غيرها .

لماذا اخترت شركة dxn ؟

لأن منتجاتها منتجات صحية فريدة :

فمنتجات DXN صحية وطبيعية وذات جودة عالية ، وتحتوي على الفطر الريشي الذي يدخل فيها كمُكوِّن أساسي . فلا يمكن الآن أن تجد معجون أسنان أو شامبو او صابون أو قهوة يحتوي على فطر الجانوديوما الا في dxn شركة .

كما أن جميع منتجات الشركة تتميز بأنها خالية من جميع المواد الكيماوية الضارة، بل هي طبيعية تماما، ومزروعة بطريقة عضوية في مزارع شركة dxn في ماليزيا بدون مبيدات أو كيماويات ، ويتم تصنيعها في مصانع الشركة الام بأعلى معايير الجودة.

لأن منتجاتها استهلاكية بحيث أضمن اعادة الشراء باستمرار لأضمن دخل متكرر ومنتظم

من أروع مميزات شركه ديكسن DXN أن منتجاتها استهلاكية ، يحتاجها الناس باستمرار ، وهذا يضمن اعادة الشراء دائما وباستمرار، وهذا يكفل لك دخلا شهريا مستمرا ومنتظما ، بخلاف الكثير من الشركات الأخرى التي تعمل في البيع المباشر، وذلك أن بعضها ليس لديها منتج تملكه، وهناك الكثير من الشركات لديها منتجات تملكها ولكنها لا تستهلك يوميا وانما يحتاجها الناس في النادر كالالكترونيات ، كما أن بعض الشركات لديها منتجات استهلاكية ولكنها منتجات عادية جدا مثل مثيلاتها في السوق ، ولا تتميز بهذه الجودة التي نجدها في منتجات دكسن .

يمكنك التعرف على ما هي شركة dxn ؟ ومنتجاتها وكيفية العمل معها من هذه المقالة .

لأنها تمنحني الحرية الصحية والحرية المالية

لماذا اخترت شركة dxn ؟ لأنها منحتني الحرية الصحية التي لم أجدها في غيرها من الشركات! وذلك لأن منتجاتها طبيعية وصحية ويدخل فيها الفطر الريشي كمكون اساسي ، وايضا تتميز عن جميع المنتجات الموجودة بالأسواث بأنها خاليه من المواد الكيماوية الضارة، ومزروعة بطريقة عضوية في مزارع dxn دون استخدام مواد كيماوية ، لذلك فهي ضرورية للجسم والمحافظة على صحته.

وأما الحرية المالية : فمع شركة dxn أنت مدير نفسك! تعمل كيفما تشاء وحيثما تشاء!، لا قيود عليك ، ولا حسيب ولا رقيب، فالعمل مع شركة دكسن هو عمل حر يكسبك استقلالية في حياتك، ومرونة في قرارك، بعيدا عن القيود الثقيلة التي تواجهها عندما تعمل مع الاخرين .

مع شركة DXN استطيع استثمار كل إمكاناتي وقدراتي

مع شركة دكسن Dxn سوف تستثمر كل شيء ، ولن تجد للخسارة طريقا! سوف تستثمر وقتك ، سوف تستثمر مالك، سوف تستثمر علاقاتك ، والأروع من ذلك كله أنك تستثمر استهلاكك اليومي والشهري!!! نعم تستثمر استهلاكك ، وهذا هو أساس هذه الشركة الرائعة.

لأن لديها نظام مجهز ومهيأ للنجاح

من أهم ما يميز شركة دكسن كونها لديها نظام مجهز تماما ومهيأ للنجاح ، وليس عليك أنت الا الاجتهاد في مشروعك وتسويق هذه المنتجات الصحية الرائعة التي أثبت العلم والتجربة فوائدها الكثيرة .

فالشركة تقوم بجميع العمليات من الزراعة الى التصنيع الى التسويق! وهذا ما لا تجده في الشركات الأخرى ، فالكثير من الشركات لا تملك مزارع فتشتري المحاصيل الزراعية من شركات أخرى، أو تقوم بتصنيع منتجاتها في مصانع لا تملكها، وهذا بالطبع سيؤثر على الشركة وعلى استمراريتها ، بينما شركتنا الرائدة دكسن تملك مزارع كبيرة جدا ، تقوم بزراعة محاصيلها زراعة عضوية، وفي نفس الوقت تملك مصانع تصنع فيها هذه المنتجات .

أما بالنسبة للتسويق فإن الشركة تقوم بجميع العمليات كذلك، وليس عليك انت الا بناء مشروعك الخاص معها ، فالتسويق مع dxn يتم من خلال نظام خاص بالشركة وعبر خطة مالية قوية ونظام واحد على مستوى العالم .

لأنها تعتمد اسلوب التسويق متعدد المستويات

لماذا اخترت شركة dxn ؟ لأني وجدتها افضل شركة تعمل من خلال صناعة البيع المباشر ، أو التسويق متعدد المستويات! ، وبرزت فيه حتى صارت تعد أفضل شركة تعمل بالبيع المباشر في ماليزيا وأوروبا وغيرها ، وكما تقدم أن البيع المباشر أو متعدد المستويات هو صناعة العصر! وهو الثالث بعد الاتصالات والنفط عالميا! والذين دخلوا هذا المجال واحترفوا فيه حققوا مبالغ خيالية .

لأن خطة dxn المالية خطة مانحة وعادلة

من أهم ما جعلني أختار شركة دكسن أن لديها خطة مالية قوية ورائعة وعادلة، فهي تعطي على قدر بذل الجهد، ولا يلزم في نظامها أن الأعلى هو من يأخذ الأكثر دائما، بل قد يأخذ العضو الذي لم يمض على انضمامه الا وقت يسير اكثر من العضو القديم اذا كان خاملا أو نائما، وعلى العكس من ذلك الشركات الاخرى التي تعتمد النظام الهرمي المحرم شرعا والممنوع دوليا، فانها تعطي القديم أكثر من الجديد في جميع الأحوال، ولو كان القديم خاملا أو نائما والجديد يكد ويعمل .

لأن العمولات والمكافئات مع dxn متعددة

 لماذا اخترت شركة dxn ؟ لتعدد وتنوع المكافئات والعمولات!

فشركة دكسن تمنحنا :

خصم خاص للعضو : من 15% الى 25% .

عمولات شهرية : وتبدأ هذه العمولات من 6% الى 37% ، ولكن لتأخذ العمولة لا بد أن تحقق النصاب وهو 100 نقطة .

علاوة تطوير : وهذا لمن بنى فريق ، وكان تحته وكلاء نجوم .

رحلات سنوية مجانية الى دول العالم: وذلك اذا حققت عدد من النقاط المعينة.

2% من أرباح شركة dxn : ومعنى ذلك أنك تكون شريك للشركة في أرباحها ، وهذا يكون عندما تصل الى نجم ماسي .

حوافز تعطى مرة واحدة فقط : وهي حافز الموبايل الذي قيمته 230$ . وحافز الرحلة الى ماليزيا لزيارة مصانع الشركة والتي قيمتها 1500$ .

لأن العضوية فيها مجانية وعالمية مدى الحياة

من أروع ما تتميز به شركة دكسن أنك ممكن أن تحصل معها على عضوية مجانية وعالمية مدى الحياة ، بخلاف بعض الشركات الاخرى ، فالعضوية فيها قد تكون مدفوعة ، وايضا العضوية عالمية فالشركة لها فروع في اكثر من 180 دولة وبناء على ذلك فأنت تستطيع التسويق في 180 دولة لمنتجات دكسن ! .

نعم تستطيع دعوة اي شخص في العالم ، بأي وسيلة او طريقك ، واذا سجل عن طريقك فانه سيكون من فريقك بمعنى أنه كلما حصل على نقاط فسوف تحصل انت على نقاط مثله تماما ولو كان في أي دولة بالعالم!، وايضا العضوية مدى الحياة لا تنتهي ابدأ .

هل تريد تسجيل عضوية الآن

لأن عمر الشركة تجاوز ربع قرن من الزمان

وهذا ما يؤكد قوة الشركة ، وجودة منتجاتها ، ونجاحها على مر السنين ، فالشركة ليست جديدة ، بل هي شركة قديمة أثبتت نجاحها على مدى 26 سنة! ومنتجاتها وخطتها المالية ونظامها مستمرة وقوية وبجودة عالية ، والخبراء يقولون أن شركات التسويق التي تعمل بنظام البيع المباشر أو التسويق متعدد المستويات اذا مرت عليها مدة عامين الى 5 اعوام من سنتين الى 5 سنوات فهي تعتبر شركة ناجحة ، فكيف وقد تعدت الـ 26 عاما ولازالت في تقدم ونماء مشتمر؟!

لأن شركة dxn حائزة على الكثير من الشهادات العالمية

مما يدل على قوة الشركة وقوة منظامها المالي ، وجودة منتجاتها ، أنها حازت على أعلى الشهادات والجوائز العالمية العالية! منها مثلا لا حصرا : شهادة GMP والتي لا تحصل عليها الا شركات الأدوية ، وهذا يدل على أن منتجاتها منتجات غذائية أساسية بمواصفات دوائية عالية .

لأن شركة dxn تحتل مرتبة عالية بين شركات كبرى في العالم

فعدد اعضائها أكثر من 9,000,000 تسعة مليون عضو من أغلب انحاء العالم، وتحتل المركز الخامس عشر عالمياً في التسويق متعدد المستويات! بحسب الاتحاد العالمي لجمعيات البيع المباشر .

لا تتطلب منك شهادات ولا خبرات ولا شروط ولا قيود

لماذا اخترت شركة dxn ؟ لأنها لا تطلب منك اي شهادات ولا خبرات … فقط الشرط الوحيد أن تكون قد بلغت 18 سنة فما فوق.

لأن شركة dxn تشيع روح التعاون بين أعضائها

لماذا اخترت شركة dxn ؟ لأنها تشيع روح التعاون بين أعضائها بمعنى أنها ربطت نجاح الفريق بعضه ببعض ، فنجاح فريقك هو نجاح لك ، ولا تستطيع أن تحقق المراتب العالية في الشركة بدون أن تساعد غيرك! وهذا من أروع مميزات الشركة.

مثال على ذلك :

العضو الذي يكتفي بالشراء من الشركة تحت رقم عضويته فقط فإن نسبته من مشترياته : هي 25% لا يتجاوزها، وأكبر رتبة يمكن ان يصل اليها هي رتبة نجم عميل.

بينما العضو الذي يقوم بالشراء تحت رقم عضويته، ويدعو غيره للشراء يحصل على مراتب عالية جدا ، مثل :

  • اذا وصل الى نجم ماسي تكون نسبة 37% .
  • يحصل على عمولات كبيرة .
  • يحصل على علاوة تطوير على كل نجم مؤهل في المستويات الخمس الاولى .
  • يكون شريك للشركة في أرباحها بنسبة 2% .
  • يتأهل للرحلات الدولية…

رحلات مجانية مدفوعة الأجر الى العديد من دول العالم

فإذا بلغت نقاطك التراكمية لعدد معين، سوف تحصل على رحلة مجانية الى دول العالم مثل : مثل ، أوروبا ، ماليزيا ، تايلند ، سنغافورة، تركيا، وغيرها ، وستقوم الشركة بدفع كل تكاليفها ولن تدفع أنت فلسا واحدا .

مع شركة dxn أتمكن من مساعدة غيري صحيا وماليا

لماذا اخترت شركة dxn ؟ لأني مع هذه الشركة العظيمة أتمكن من مساعدة غيري صحيا وماليا! فمع ما يستفيده الشخص من شركة DXN من المنتجات الصحية ، والعمولات الشهرية والرتب العالية أيضا يتمكن ايضا من مساعدة الاخرين من:

أشخاص مرضى اتعبتهم الامراض، فتدلهم على هذه المنتجات الصحية العالية القيمة الغذائية ، التي أثبتت قوتها بفضل الله في علاج الكثير من أمراض العصر الخطيرة ، كالسكري والسرطان وغيرها .

شخص عاطل عن العمل : ليحصل على عمل يعول به اسرته .

من يبحث عن دخل شهري مادي من بيته بدون رأس مال .

ميزة نظام التوريث

فمن أروع مميزات هذه الشركة أن لديها نظام توريث، بمعنى أنك تستطيع وضع معلومات الشخص الوارث لك بعد موتك ، والذي سيواصل العمل من حيث انتهيت لا من البداية ، بحيث لا يذهب جهدك بعد موتك سدى!! ، وهذا ما لا يمكن أن تجده في أي شركة غير dxn .

الخلاصة

هذه الامتيازات الرائعة هي التي شجعتني على اختيار شركة dxn ، واعطتها ميزة عن جميع انواع الشركات الأخرى في العالم والتي تعمل بنظام البيع المباشر! وبذلك تكون قد عرفت : لماذا اخترت شركة dxn ؟ وأدركت أن هذه الشركة فعلا فرصة ذهبية لكل شخص عموما! وخصوصا لمن كان عاطل عن العمل ، أو يريد أن يحقق دخل اضافي بدون راس مال ويكفي اسرته ، أو يغير وضعه الى الأفضل ، أو يستبدل منتجاته الكيماوية الضارة بمنتجات طبيعية مفيدة .

فإن كنت تريد تسجيل عضوية مجانية الان فكل ما عليك الان الضغط على هذا الرابط لتبدأ عملك مع شركة dxn .

فضلا قم بمشاركة هذا الموضوع المهم مع محبيك ومعارفك ليستفيدوا من هذه الفرصة الرائعة ، وتنال أنت بذلك الأجر والثواب من الله، فالدال على الخير كفاعله.

واذا كان لديك اي استفسارات فيمكنك ترك تعليق وسنجيبك عنه في الوقت المناسب .

لمشاركة الموضوع :
Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
Whatsapp
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
Linkedin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا ، لا يسمح بنسخ النص!
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى