أهم 7 دراسات علمية حديثة تثبت قوة عرف الاسد

لن تتخيل فوائد عرف الاسد لجسمك! فهو من أهم الأغذية الطبيعية النافعة التي تحتوي على جواهر فعالة وعناصر غذائية عالية مفيدة للجسم، لذلك تكاثرت الدراسات العلمية الحديثة حول هذا الفطر وفوائده للجسم والصحة العامة وخصوصا للجهازين الهضمي والعصبي؛ وهو غذاء صحي مناسب للجميع سواء كانوا مرضى أو اصحاء، وليس له أي أضرار جانبية، لذلك قررنا أن نشاركك بأهم الدراسات الحديثة حوله والتي تثبت قوته وفوائده…

حقائق عامة عن عرف الاسد

1- هو فطر طبيعي نادر ينمو على جذوع الأشجار وتستغرق مراحل نضجه من 10 إلى 14 يومًا.

2- يُسمى هذا الفطر بـ عرف الاسد لأن شكله يشبه عرف الأسد .

3- كان يستخدم منذ مئات السنين من قبل الصينيين واليابانيين لما يحتوي عليه من العناصر الغذائية الكبيرة.

4- يحتوي على كمية هائلة من المواد الغذائية والمركبات الفعالة والعناصر الحيوية النشطة التي لها آثار هامة على أعضاء الجسم لا سيما الجهازين العصبي والهضمي والدماغ والأمعاء والقلب.

  • 5- قامت شركة DXN باستزراعه بطريقة عضوية في مزارعها الخاصة وإنتاجه في علب على شكل أقراص وكبسولات .
فوائد عرف الأسد للقولون
فوائد عرف الأسد للقولون

أهم 7 دراسات علمية حديثة تثبت قوة عرف الاسد

– دراسات وأبحاث قام بها الدكتور كاواكيشي في جامعة شيزوكي في اليابان تظهر بعض فوائد عرف الاسد منها أنها أثبتت فاعليته في محاربة أمراض العصب القحفي، كالزهايمر والخرف والنسيان وغيرها من الأمراض العصبية، كما أظهرت الدراسات أن مادة هيريسينون التي في الفطر تعمل على تحفز خلايا الجهاز العصبي، وتساعد على نمو الأعصاب وإصلاح وترميم الخلايا العصبية والتغلب على أمراض الجهاز العصبي .

– دراسة اجريت في عام 1985 تم فيها إثبات فعالية فطر عرف الاسد في علاج التهاب المعدة الضموري .

– دراسة أخرى أجريت في عام 1995 تم فيها إثبات نتائج تمديد متوسط العمر لمرضى الالتهاب الكبدي,

– دراسة أخرى تمت في عام 2011 حول آثار عرف الأسد على وظائف المخ لدى الفئران كانت خلاصتها أن هذا الفطر يسهم بشكل فعال في وقاية مشاكل الذاكرة التي تنتج حول تراكم مادة الأميلويد بيتا والتي تشكل لويحات الدماغ المرتبطة بالخرف والزهايمر.

دارسة أجريت على فئران التجارب مع عرف الاسد أظهرت قوة الفطر في مضادة الأورام، حيث تم حقن 180 فأرا بمادة مُسرطنة، ثم تم حقنها بمادة السكاريد المُستخلصة من الفطر، فكانت النتيجة شفاء أكثر من 90% من تلك الفئران.

تم إجراء العديد من الدراسات والأبحاث عن فعالية عرف الأسد وأظهرت النتائج أنه يمكن أن يستخدم لمكافحة العتة، ويحسن القدرات المعرفية ، وينشط نمو الأعصاب .

عدة أبحاث تم إجراؤها في جامعة لوس انجليس في كاليفورنيا بالولايات المتحدة في قسم علم الأعصاب والدماغ بمعهد البحوث، أظهرت أن بروتين NGF يحمي الخلايا العصبية ويساعد بشكل فعال على تحفيز عامل نمو الإشارات العصبية، وترميم الخلايا العصبية، كما أظهرت تلك الأبحاث أن هذا البروتين يساعد على نمو الأعصاب بعد سن 50 عاما!!! .

وهذا يدل على مدى أهمية استخدام هذا الفطر على جسم الإنسان ، وخصوصا لكبار السن، وبفضل الله وحده قد وفرت لنا شركة dxn عرف الاسد dxn في علب جاهزة على هيئة كبسولات وحبوب .

تعرفت على أهم الدراسات العلمية الحديثة والأبحاث التي أجريت على فطر عرف الاسد والتي تثبت قوته وفوائده الصحية الكثيرة ، ولعل في هذا القدر كفاية ، حيث نأمل أن تكونوا استفدتم من هذا المقال ، واذا كان لديكم اي استفسار عن فطر عرف الاسد أو بالأحرى فطر عرف الاسد dxn فلا تترددوا في وضع تعليق وسنقوم بالاجابة عنه ومساعدتكم في اقرب وقت ممكن بإذن الله تعالى.

لمشاركة الموضوع :
Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
Whatsapp
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
Linkedin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا ، لا يسمح بنسخ النص!
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى