سر منتجات DXN في المحافظة على الصحة! [ التوازن الحمضي القلوي للجسم]

حتى يكون جسمك سليما من الأمراض والمشاكل الصحية يجب أن يكون متوازنا في القلوية والحمضية بالنسبة الطبيعية لكل واحد منهما، فكلما توازنت الحمضية والقلوية في جسمك كان – بإذن الله – بعيدا عن الأمراض ، والعكس بالعكس ، فكلما اختل توازن الحمضية والقلوية ومال جسمك الى الحمضية كان عرضة لحدوث الأمراض والمشاكل الصحية ، ومن هنا فإننا سنتعرف على سر منتجات dxn في المحافظة على الصحة! من خلال تحقيق التوازن الحمضي القلوي للجسم، فتابع معنا هذا الموضوع لأهميتة القصوى .

التوازن الحمضي القلوي للجسم

البعض يظن أن الأغذية الحامضية تسبب المرض على الإطلاق ، وهذا ليس صحيحا بل الواجب تحقيق التوازن السليم بينهما، وذلك أن جسم الانسان يحتاج الى الأطعمة القلوية بنسبة 80%، والاطعمة الحامضية بنسبه 20 %، وهذه هي النسبة الطبيعية لكل منهما لبقاء الجسد متوازنا وبعيدا عن الامراض والمشاكل الصحية.

الأطعمة الحمضية مثل : اللحوم، والدواجن ، والبيض، ومنتجات الألبان، والاجبان ومشتقات الحليب ، والسكر الأبيض ، والطحين الأبيض منزوع القشرة . الشاي ، والقهوة ، والمشروبات الغازية ، والمقليات والمعجنات بجميع أنواعها ، والحلويات ، والدهون ، والزيوت المهدرجة ، وايضا المعلبات من العصائر والمشروبات المحلاة بالسكريات الصناعية ، والمحتوية على مواد حافظة … وغيرها .

وأما الأطعمة القلوية فهي مثل : الأغذية النباتية من الفواكه كالبطيخ والتفاح، والمشمش، والزبيب، والبرتقال، والخوخ، والفراولة، … وغيرها والخضروات كالطماطم والكوسا، والبروكلي، والجزر، والكرفس، والخيار، والخس، والبطاطا، والسبانخ، والبقدونس … وغيرها ، وايضا من الأطعمة القلوية : الحبوب الكاملة : كالشعير ، وايضا العصائر الطبيعية غير المحلاة بالسكريات الصناعية ، والعسل ، وبعض انواع المكسرات … وغيرها .

فحتى يبقى جسمك صحيحا وبعيدا من المشاكل الصحية يجب تحقيق التوازن الحمضي القلوي من خلال تناول الأطعمة القلوية بنسبة 80%، والحامضية بنسبه 20 %، وذلك لأن اختلال هذه النسبة ، وزيادة نسبة حموضة الدم في الجسم هي السبب الأساسي للأمراض، وضعف المناعة الجسم، حيث أن الجراثيم والبكتيريا والفطريات تعشق العيش في الوسط الحمضي ، مما يجعل جسمك مهيأ للأمراض والإعتلال ، وبالمقابل الحفاظ على هذه النسبة تعني رفع كفاءة الجهاز المناعي في جسمك، ومحاربة مسببات الأمراض.

ما الآثار المترتبة على زيادة حمضية جسمك ؟

عندما تزيد نسبة الحامضية في الدم ، ويصبح جسمك حامضيا فإنه يقوم بكل ما يستطيع لمعادلة الحموضة ، واستعادة التوازن ، مستعينا بسحب المخزون القلوي في الكبد والجلد ، ثم يستعين بالكلى لطرد الهدروجين عبر البول ووو…. وعندما تنتهي تلك المحاولات ، يضطر جسمك في الأخير الى القيام بسحب المخزون القلوي من الجسم بما في ذلك الماغنسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم، ليترك الجسد عرضة للأمراض.

لكن -خصوصا في هذا الزمان- فقد أصبح الانسان جسمه حامضياً أكثر! وذلك بسبب كثرة تناول السكريات و اللحوم والاجبان ومشتقات الحليب والمعجنات والمعلبات والمواد الحافظة، والكيماويات وغيرها … كل هذه الأغذية تجعل جسمك يميل الى الحموضة اكثر من القلوية .

وفي هذا الزمن قد أصبح الكثير من الناس جسمه حامضياً أكثر بكثير من كونه قلويا وذلك بسبب كثرة تناولنا للمعلبات والسكريات والمواد الكيماوية والمواد الحافظة ، و اللحوم والاجبان ومشتقات الحليب والمعجنات … وغير ذلك، فمنذ أن تستيقظ الى ان تنام وأنت تستهلك الأغذية الحامضية ، وهذا ما يجعل دمك حامضيا ، فتقل مناعتك ، وتتراكم السموم في جسمك ، وبالتالي تتداعى عليك الأمراض والعلل والمشاكل الصحية .

منتجات DXn ودورها الأساسي في التوازن الحمضي القلوي للجسم

التوازن الحمضي القلوي  للجسم

من هنا قامت شركة DXN بحل هذه المشكلة ، وذلك لعلمها بأن الكثرة الكاثرة من الناس ، لا يستطيعون أن يحققوا هذا التوازن بسبب تلك الظروف المحيطة بهم ، والبيئة السيئة ، وكثرة تناول الأغذية غير الصحية ، والتي تمتلىء بالكيماويات والمواد الحافظة ، فأنتجت لنا مجموعة من الأغذية الطبيعية المتوازنة ذات الخصائص القلوية المناسبة لهذا العصر ، والعالية القيمة الغذائية التي تساعد الجسم على تحقيق التوازن الحمضي القلوي ، واستعادة توازنه ، وتعمل على رفع كفاءة المناعة وطرد السموم منه ، وإمداده بما يحتاج اليه من المواد المغذية ليبقى الجسم بعيدا عن الأمراض ومنها على سبيل المثال لا الحصر :

الفطر الريشي 

الفطر الريشي : يعتبر أهم منتجات DXN ، ولهذا جعلته أساس منتجاتها ، وهو فطر نادر جعله الله في الطبيعة، كان معروفا في القدم منذ 5000 خمسة آلاف سنة ، وعليه الكثير من الأبحاث الطبية الحديثة ، والتي أكدت بأن هذا الفطر ذو فعالية عالية جدا . وأنه من افضل المواد تنبيها للجهاز المناعي ، ومحاربة للأمراض المختلفة! وهو ينصح به الأطباء (لمن يعانون من الأمراض الخطيرة والمزمنة كمرض السرطان ، ومرض السكري ، وضغط الدم ، ، وحتى الإيدز… ) وغيرها. 

تعرف أكثر على الفطر الريشي من DXN

فطر الكورديسبس

وهو فطر نادر ذو قيمة غذائية كبيرة، لما يحتوي عليه من العناصر المهمة للجسم ، كالفيتامينات والبروتينات و والمعادن ومضادات الأكسدة والأحماض الأمينية ، والأحماض النووية، ، والسكريات المتعددة، وغيرها … وهو يساعد على تقوية الجسم وتحسين وظائف الرئتين والكلى ، والدورة الدموية ، وهو مضاد للأكسدة، كما أنه مفيد لمن يعانون من العقم ، فهو يعمل على زيادة الخصوبة ، والكثير …

تعرف أكثر على فطر الكورديسبس

فطر عرف الأسد

عرف الاسد dxn : من أهم أغذية dxn الصحية، ذات القيمة الغذائية العالية، والتي تمتلك تقـريبا جميع أنواع الاحـمـاض الامـيـنية الضرورية الـتـي يـحتـاجها جسمك ، كما أنه غني بالمواد الغذائية البروتين، المعادن، بوليساكارايد وغيرها …يعمل هذا الغذاء على الحفاظ على صحة جسمك عموما، وجهازك العصبي بشكل خاص! ووقايته من الأمراض المختلفة.

تعرف أكثر على عرف الأسد

الأسبيرولينا

الاسبيرولينا : هذا الغذاء يحتوي على أكثر من 100 عنصر غذائي متوازن، مما جعله من أقوى الأغذية لصحة الجسم، وبسبب ذلك سمي ب(الغذاء السوبر) ، و (المحارب لسوء التغذية) وهو غني بالكثير من العناصر المهمة للجسم مثل : الفيتامينات، الأحماض الأمينية ، البروتين ، بيتا كاروتين ، الكلورفيل ، عناصر معدنية والكثير من مضادات الأكسدة وغيرها، ومعترف بها من قبل الامم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية باسم الغذاء السوبر وأفضل غذاء للمستقبل!.

تعرف أكثر على طحالب سبيرولينا

كذلك أنتجت لنا مشروبات وعصائر صحية عالية القيمة الغذائية ، تكفل تحقيق التوازن الحمضي القلوي لجسمك مثل :

المورينزي

وهو عصير مستخلص من فاكهة النوني الثمرة العجيبة التي تمتلك خواص علاجية خارقة!!!، فهي من أقوى وأفضل مضادات الأكسدة على الاطلاق! تعمل على تعزيز مناعة الجسم وطرد السموم منه ومكافحة ومحاربة العديد من الأمراض الخطيرة ، وهو يعد من اقوى المكملات الغذائية dxn ، ويكفيك عنه قول الأطباء : أﻧﻪ يعتبر من ﺃﻓﻀﻞ الاكتشافات الصحية الطبيعية ﻓﻰ ﺍﻟﺨﻤﺴﻴﻦ ﻋﺎﻣﺎ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﺔ!.

تعرف أكثر على المورينزي

عصير الكيوي

وهو عصير مركز لفاكهة الكيوي الطبيعيه الطازجة التي تمتلك العديد من العناصر والفوائد الصحية مثل فيتامين C، وK، وE، وB والبوتاسيوم، والعوامل المضادة للأكسدة، وهو عصير يمتاز بطعم منعش ولذيذ .

تعرف أكثر على عصير الكيوي

الكوكوزي

وهو مشروب كاكاو طبيعي مكون من أفخر أنواع الكاكاو إضافة إلى مستخلص فطر الريشي وهو مشروب صحي وغني بمضادات الأكسدة وبناء على ذلك فهو مفيد لمن يعاني من ظهور علامات الشيخوخة والتقدم في العمر مبكرا ، كما أنه يرفع النشاط الذهني والبدني .

تعرف أكثر على كوكوزي

الشاي الصحي

هو شاي صحي يجمع لك بين الطعم اللذيذ والفوائد الصحية الكثيرة ! وذلك لاحتوائه على فطر الجانوديرما!!! المعروف بكثرة فوائده ، وهو شاي صحي مخفف الكافين، وخالي من المواد الضارة .

تعرف أكثر على شاي dxn

القهوة الصحية

وهي قهوة صحية قليلة الكافين ، خالية من جميع المواد الكيماوية الضارة ، والأروع من ذلك أنها مضاف اليها خلاصة فطر الجانوديرما ، لتكون قهوة صحية تماما! .

تعرف أكثر على قهوة dxn

أيضا قامت شركة DXN بإنتاج الكثير من المنتجات الصحية لغذية الجسم خارجيا مثل :

شامبو جانوزي

هذا المنتج من أهم منتجات DXN، فهو يعتبر الحل الأمثل لكل من يرغب في المحافظة على شعره ، أو من كان يعاني من مشاكل الشعر وتساقطه وتقصفة ! . فهو شامبو صحي خالٍ من أي مواد كيميائية أو مواد ضارة! يحتوي على خلاصة فطر الريشي وفيتامين (B5) وهو مناسب لجميع أنواع الشعر، وذلك لكونه متوازن في المعدل الهيدروجيني PH .

تعرف أكثر على شامبو جانوزي

صابون جانوزي

وهو عبارة عن تركيبة خاصة تتميز بكونها غنية بمستخلص الجانوديرما وزيت النخيل، والذي يحد من تضرر خلايا الجسم، لما يحتوي عليه من البولي سكرايدات التي توجد بفطر جانوديرما، لذلك فهو يعمل على تنظيف البشرة بلطف، والمحافظة على الزيوت الطبيعية فيها، من غير إضرار بنسيج البشرة الطبيعي، ونظرا لاحتوائه على العوامل المضادة للأكسدة، فانه يعمل على مضادة التأكسد وتأخير الشيخوخة وجعل البشرة أكثر شبابا ونعومة ونضارة !

تعرف أكثر على صابونة جانوزي

معجون الاسنان جانوزي

هو معجون طبيعي عالي الجودة يسميه الخبراء : المعجون السحري! وهو يعتبر افضل معجون موجود حاليا بشهادة الخبراء والكثير من المستهلكين الذين احسوا بفائدته الكبيرة بعد استخدامه بفترة وجيزة! مركب بطريقة خاصة طبيعيا مع خلاصة الجانوديرما، من دون اي مواد كيماوية او مواد ملونة فهو لا يحتوي على على الفلورايد والسكَّرين، ولا على اي مواد ضارة أخرى .

تعرف أكثر على معجون dxn

وغيرها الكثير … من المنتجات الصحية التي تكفل تحقيق التوازن الحمضي القلوي ، وتعد أغذية يحتاجها الشخص طوال عمره ولا يقتصر دورها على فترة محددة ، فهي ليست أدوية تستهدف مرضا محددا ، بل هي أغذية تغذي الجسم داخلياً وخارجيا .

الخلاصة

فيما تقدم تعرفنا على سر منتجات dxn في المحافظة على الصحة!من خلال تحقيق التوازن الحمضي القلوي للجسم، وذكرنا بعض تلك المنتجات الصحية العالية القيمة الغذائية ، ذات الخصائص القلوية، التي تكفل لك بإذن الله التوازن في جسمك ، ورفع مناعتك ، وتنظيف جسمك من السموم ، وبذلك يتشافى الجسم تلقائيا ، وتعود له عافيته، وبذلك نعرف أن هذه الأغذية الطبيعية أصبحت ضرورية في زمننا هذا ، والذي صار فيه كل شي ملوثا من حولنا ، فهذه المنتجات يجب ان يتناولها الصحيح قبل المريض للحفاظ على صحته . نرجوا أن نكون قد وفقنا في إفادتكم بهذا الموضوع المهم .

أخي الكريم / أختي الكريمة / لا تجعل هذا الموضوع يقف عندك ، بل قم بمشاركته على مواقع التواصل كي يستفيد منه الجميع ، واذا كان لديك اي استفسارات عن منتجات DXN فيمكنك ترك تعليق وسنجيبك عنه في الوقت المناسب .

فضلا قم بمشاركة هذا الموضوع على مواقع التواصل حتى يستفيد الجميع .

لمشاركة الموضوع :
Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
Whatsapp
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
Linkedin

2 thoughts on “سر منتجات DXN في المحافظة على الصحة! [ التوازن الحمضي القلوي للجسم]”

    1. عالم دكسن

      ستجدين أزرار المشاركة في الاسفل ، يمكنك مشاركتها على مواقع التواصل كالفيس والتويتر وانستا وغيرها .

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا ، لا يسمح بنسخ النص!
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى