كيف تحصل على منتجات Dxn مجانا (خطوة بخطوة!)

الكل منا يحلم بالحصول على منتجات Dxn مجانا ، من (معجون الأسنان، والصابون، والشامبو، والكريمات، ومنتجات التجميل، والشاي، القهوه، …) وغيرها ، والتي نستهلكها بشكل شهري وغالبها مطلوبة بشكل يومي،  والجميل في هذه المنتجات أنها منتجات طبيعية ذات جودة عالية لا يمكن مقارنتها بالمنتجات الكيميائية المتواجده في السوق والتي لم نستفد منها طوال هذه السنين إلا الأضرار والأمراض كالسكري والضغط والكوليسترول…

لذلك دعنا الآن نتعرف على كيف تحصل على منتجات Dxn مجانا من خلال استثمار مستهلكاتك الشهرية، وتحويلها من (منتجات كيماوية ضارة) إلى (منتجات صحية طبيعية) ، ومن (مجرد عادة استهلاكيه) إلى (مشروع استثماري لك).

كيف تحصل على منتجات Dxn مجانا

شركة DXN تهدف الى جعل المستهلك يحول استهلاكه من مجرد عادة استهلاكيه لا يستفيد منها الا الخسارة إلى مشروع استثماري يستفيد منه ماديا!وبنفس الوقت يستفيد منه صحيا ، فمن المعلوم أنك تشتري منتجات إستهلاكيه بشكل شهري وغالبها يتم استخدامها بشكل يومي مثل (العصائر والمشروبات ، ومنتجات العناية بالجسم كالصابون والشامبو ومعجون الاسنان ، ومنتجات التجميل ، والقهوة والشاي …) وغيرها الكثير ، وهذا العمل صار اعتيادي ، بمعنى أنه لا مهرب منه! فلا يمكنك أن تقضي يومك مثلا بدون استخدام معجون الأسنان أوالشامبو أوغيره ، بالرغم أن تلك المنتجات منتجات كيماوية ضارة على جسمك عموما ، ومع ذلك فأنت ملزم بشرائها! .

هذا العمل الاعتيادي الذي تقوم به كل يوم حولته شركة DXN إلى عمل استثماري لك! حيث انك ستشتري منتجات صحية طبيعية خالية من المواد الكيماوية لك ولأسرتك وأطفالك بدلا من شراء المنتجات الكيماوية الضارة ، وفوق ذلك ستحصل على مشروع استثماري خاص بك ، وبذلك تكون قد حزت فائدتين عظيمتين :

الفائدة الأولى :

أنك اشتريت منتجات صحية، طبيعية ، مفيدة ، خالية من المواد الكيماوية الضارة ، ثبت بالعلم والتجربة فائدتها الكبيرة ، بل كانت سببا في تشافي الكثير من الأمراض، والمشاكل الصحية . ولو لم يكن من مميزات شركة dxn إلا هذه لكانت كافية! فليس هناك أغلى من الصحة والعافية.

الفائدة الثانية :

وهي محل حديثنا في هذه المقالة، أنك ستكون قد استثمرت استهلاكك الشهري؛ فالمال الذي تصرفه شهريا في شراء هذه المنتجات الصحية سوف يقل بالتدريج كلما اشتريت أو أوصيت غيرك أن يشتري مثلها ، حتى تصل الى درجة تأخذ جميع المنتجات مجانا!، وذلك لأن شركة  dxn ستعطيك عمولات شهرية كلما اشتريت أو دللت غيرك على الشراء، وبذلك تكون قد حصلت على منتجات dxn مجانا .

توضيح أكثر حول فكرة الاستثمار من DXN

لفهم أهمية فكرة الإستثمار من DXN لاحظ معي أمرين مهمين ، بكل تجرد وتفكير طويل :

لو بقيت السنين القادمة تشتري المنتجات الاعتيادية من السوق ، وتستخدمها أنت وعائلتك فأنت بين أمرين ، أحلاهما مر :

الأول : عدد أفراد أسرتك سيكثرون ، وبالتالي سوف تزيد المبالغ التي تستهلكها شهريا إلى الضعف أو أكثر .

والثاني : أن تلك المنتجات الكيماويه التي تشتريها من السوق سوف تؤثر – قطعا – في صحتك وصحة عائلتك وأطفالك؛ وهذا يعني زيادة المصاريف والأموال الطائلة التي ستدفعها للعلاج في المستقبل! وبالتالي أنت متضرر شئت أم أبيت! فقد صرفت أموالك في شراء منتجات كيماويه لا قيمه صحيا، وعرضت نفسك وألك وأطفالك للأمراض والمشاكل الصحية من (السكري ، القلب ، الضغط …) وغيرها ، وهذا أمر مشاهد ، فلا يوجد اليوم بيت إلا وفيه على الأقل شخص مصاب بأحد هذه الأمراض المزمنة ، وهذا يعني أنك ستدفع المزيد من الأموال الطائلة مقابل العلاج.

لهذا جاءت شركة DXN لتقدم لنا حلا بديلا صحيا يحل لنا مشكلتين : مشكلة صحية ، ومشكله مالية ، بمعنى أنك ستستهلك منتجات صحية مفيدة ، وتقي نفسك وأهلك بإذن الله من الأمراض التي تكون بسبب استهلاك المنتجات الكيماوية ، اضافة الى الحصول على بعض أو كل المنتجات الصحية مجانا، بل قد تحصل على دخل اضافي عالي فوق حصولك على المنتجات مجانا إذا طبقت قواعد النظام المالي المانح في DXN كما فعل ذلك الكثير وأصبحوا يجنون عمولات شهرية عالية.

كيف احصل على منتجات DXN مجانا + دخل شهري عالي بالدولار ؟

الكثير يسأل كيف انجح في dxn ؟ كيف احصل على منتجات DXN مجانا اضافة الى دخل شهري ؟

والجواب : أن كل ما عليك هو تطبيق (ثلاثية النجاح مع DXN)  وهي :

1- استهلاك منتجات dxn الصحية، وجعلها بديلا لك عن المنتجات الكيماوية الضارة.

2- القيام بمشاركة هذه المنتجات مع الآخرين من خلال التوصية الشفهية، كما تفعل كل يوم ، فأنت توصي كل يوم أصحابك ومعارفك بمنتجات وأدوات ، وسيارات ، ومطاعم ، ومحلات، وهواتف … وغيرها ، بدون مقابل.

3- بناء فريق من المستهلكين بالتدريج، ثم الاستمرار على هذا حتى تصل الى مطلوبك .

إذا طبقت هذه الطريقة ستحصل بإذن الله على منتجات dxn مجانا + دخل إضافي عالي ، يزيد ويكثر على حسب اجتهادك ، وقد تتعدى ذلك لتكون dxn مشروعك التجاري الذي تكتفي به ماليا .

فمثلا : اذا وصلت عمولتك إلى 200 دولار ، ستخصم منها 80 دولارا قيمة المنتجات الاستهلاكية و 120 دولارا ربح صافي! وبذلك تكون قد حصلت على منتجات DXN مجانا + دخل شهري اضافي !!.

وحتى تبدأ عملك مع شركة dxn يجب عليك أولا القيام بتسجيل عضوية ، ليكون لك رقم عضوية عالمي مجاني ، والذي ستحتاجه في عملية الشراء بالتخفيض (سعر العضو) وفي بناء فريقك ، ودعوة اصدقائك للانضمام الى هذه الشركة تحت رقم عضويتك .

كيفية تسجيل عضوية في شركة dxn

لتسجيل عضوية في شركة dxn قم بالضغط على هذا الرابط :

تسجيل عضوية الآن   

بعد الضغط على هذا الرابط ستظهر لك صفحة التسجيل ، قم بارسال اسمك ورقمك ودولتك من النموذج الموجود في الصفحة، وسنقوم بالتواصل معك على الواتساب وسنسجل لك عضوية مجانية في الشركة . وبعد القيام بهذه الخطوة ستحصل على رقم عضوية عالمي ، بحيث أنك لو دللت أي شخص في العالم على هذه المنتجات الصحية فسوف تحصل على عمولات نقدية بالدولار.

بعد أن تحصل على رقم العضوية قم بالتوجه الى أقرب فرع في دولتك لشركة dxn وشراء المنتجات التي تحتاجها بما يعادل 100 نقطة أو أكثر، و (100 نقطة تساوي 90 دولار) ومن ثم قم باستخدام هذه المنتجات والاستفادة منها ، وقراءة فوائدها من هذا الموقع ، أوالبحث في الانترنت للمزيد من المعلومات حول فوائدها وتجارب المستخدمين الذين جربوها ووجدوا فائدتها ، ثم دعوة غيرك لاستخدام هذه المنتجات ، وبذلك تكون قد بدأت في طريقك الى جني عمولات dxn الشهرية .

متى ستحصل على عمولاتك ؟ ومن أين ؟

سوف تحصل على عمولتك الشهرية من مكتب DXN في بلدك ، وبعد قبضها سوف يكون لك الحرية الكاملة أن تأخذها نقدا أو تستثمرها أو بعضها في شراء المنتجات الصحية .

طبعا في أول شهر يمكن أن تكون عمولتك 2.5 دولار فقط ، ثم ستزيد حتى تصل إلى 26 دولارا ، ثم إلى 50 دولار ثم إلى 80 دولارا مع الجد والاجتهاد . وبذلك تكون قد وصلت الى أنك تأخذ هذه العمولة وتشتري بها منتجات بما يعادل 100 نقطة ، بدون دفع شيء من مالك .

توصيات مهمة للنجاح في شركة DXN

– عملك واستثمارك مع شركة dxn يحتاج منك الى صبر واستمرار في العمل .

-لا تستعجل النتائج ، بل عليك ببذل الوقت والجهد ، والاستمرار ، ومعاملة هذا المشروع كبزنس ، حتى تصل الى مطلوبك.

– اعلم ان أساس العمل مع DXN ليس المال ، بل هو أمران معا : الجهد + الوقت، فكلما كان اجتهادك اكثر كلما حققت النجاح بشكل أكبر.

الخلاصة

قدمنا لك في هذه المقالة شرحا وافيا عن كيف تحصل على منتجات Dxn مجانا ، فكل ما عليك الان الضغط على هذا الرابط لتسجل عضوية مجانية ، وتبدأ عملك مع شركة dxn . فهي فرصة ذهبية لكل شخص عاطل عن العمل ، ويريد أن يكفي اسرته ، أو يغير وضعه الى الأفضل ، أو يستبدل منتجاته الكيماوية الضارة بمنتجات طبيعية مفيدة . لذا قم بمشاركة هذا الموضوع المهم مع محبيك ومعارفك ليستفيدوا من هذه الفرصة الرائعة ، وتنال أنت بذلك الأجر والثواب من الله، فالدال على الخير كفاعله.

واذا كان لديك اي استفسارات فيمكنك ترك تعليق وسنجيبك عنه في الوقت المناسب .

فضلا قم بمشاركة هذا الموضوع على مواقع التواصل حتى يستفيد منه الجميع .

لمشاركة الموضوع :
Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
Whatsapp
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
Linkedin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا ، لا يسمح بنسخ النص!
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى