الحل النهائي المثالي للتجاعيد والبثور وجميع مشاكل البشرة (صابونة جانوزي)

هل تعاني من الحبوب والبثور والرؤوس السوداء والتجاعيد في بشرتك ؟ هل تعاني من الكلف و البقع والنمش؟ أو تعاني من الحساسية المُفرطة في جلدك ؟؟! ستجد الحل النهائي بإذن الله مع صابونة جانوزي !! فهي أروع صابونة مرت علي وعلى غيري ممن قام بتجربتها ، فهي -فعلا – الحل المثالي للتخلص من الكثير من مشاكل البشرة وشيخوخة الجلد ، ولا عجب في ذلك، فهي غنية بالفطر الريشي وزيت النخيل الخليط السحري الذي من شأنه أن يريحك راحة تامة من الكثير من مشاكل البشرة ويجعل بشرتك أكثر جاذبية وصفاء ونقاء .

صابونة جانوزي ومشاكل البشرة :

أنواع البشرة تتعدد ، فمن الناس من بشرته جافة ، ومن الناس من بشرته دهنية ، ومن الناس من بشرته حساسة … ومع هذا التعدد تكثر مشاكل البشرة كـ(حب الشباب والبثور والبقع والتجاعيد والخطوط السوداء والرؤوس السوداء …) وغيرها لهذا يحتاج كل واحد منا الى صابون مناسب لنوع بشرته.

لحسن الحظ فإن صابونة جانوزي صالحه لأي نوع من انواع البشره بلا استثناء!!! وذلك لأن درجة pH في صابونة جانوزي متعادلة ، وهى ما تسمى بالدرجه الحمضية والقلويه، لذا فيمكنك استخدام صابونة جانوزي dxn أيا كان نوع بشرتك .

صابونة جانوزي

هنا سنذكر لك بعض مشاكل البشرة ودور صابونة جانوزي dxn في القضاء عليها وخصوصا مع الاستمرار والمداومة ، فتابع معنا :

صابونة جانوزي لحب الشباب :

صابونة جانوزي نافعة جدا للحبوب والبثور والبقع والكلف والخطوط السوداء تحت العيون، فهي تعمل على إزالتها وإخفائها كما أثبتت ذلك التجارب الكثيرة، ولا سيما اذا غسل بها الوجه بعد استخدام كريم الشاي.

كيف استخدم صابون جانوزي لحب الشباب ؟

قم بتبليل وجهك بالماء الدافئ ثم اغسل وجهك أو جسمك بـ صابونة dxn ، واتركه لمدة 5 دقائق أو نحوها ثم قم بغسله بالماء البارد .

صابون جانوزي للكلف :

صابون جانوزي أيضا نافع لمشكلة الكلف والبقع والنمش في الوجه والجسم وتساعد على ازالتها وتشافي الجلد منها .

صابون جانوزي للحساسية :

صابونة جانوزي dxn مفيدة لمن يعانون من الحساسية ! فهي تساعد على تخفيفها وتقليلها .

صابون جانوزي للمنطقه الحساسة :

المناطق الحساسة في الجسم مثل (المهبل وتحت الإبطين وما بين الفخذين …) غالبا ما تكون ذات لون غامق يميل الى السواد، فـ صابونة جانوزي تساعد على تبييضها وتوحيد لونها مع لون الجسم وخصوصا مع الاستمرار .

والخلاصة أن صابون جانوزي فوائده كثيرة جدا لمشاكل الجلد والبشرة! فهو مفيد لأكثر مشاكل البشرة وعللها بما في ذلك ما لم تسعفنا هذه المقالة أن نذكره مثل : حروق الشمس والتصبغات والمناطق السوداء وغيرها ، كما أنها تساعد على تقليل الأضرار التي تنجم عن التقرحات… وغيرها الكثير والكثير ، ولا غرابة في ذلك! فإن صابونة dxn ليست كأنواع الصابون التي نستخدمها، بل هي صابونة عضوية طبيعية صحية غنية بمستخلص الجانوديرما الذي فاقت فوائده الحصر اضافة الى زيت النخيل الغني بفيتامين ( هـ) والذي يعمل جنبا الى جنب مع الفطر الريشي على الحفاظ على بشرتك صحية خالية من المشاكل والتجاعيد وعلامات الشيخوخة، ويمنحها النضارة والصفاء والإشراق!!! لذا إن كنت تعاني من أي مشكلة من مشاكل البشرة فنحن ننصحك باستخدام صابونة جانوزي الطبيعيّة من شركة dxn سواء كانت بشرتك دهنية أم عادية أم مختلطة أم حسّاسة، لتكون بديلا لك عن الصابون الكيماوي الضار ، وبشكل عام ينبغي على كل شخص أن يستخدم صابونة dxn حتى ولو لم يكن عنده اي مشكلة فهي بمثابة الوقاية للبشرة .

فضلا لا أمرا شارك / شاركي هذا الموضوع الهام مع معارفك ليستفيدوا من هذا المنتج الصحي.

لمشاركة الموضوع :
Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
Whatsapp
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
Linkedin

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا ، لا يسمح بنسخ النص!
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى