تجربة واقعية للتخلص من الربو وضيق التنفس والانفلونزا والزكام الشديد مع البلغم بمنتجات DXN

في هذا الموضوع سوف انقل لك تجربة حقيقية للتخلص من الربو وضيق التنفس والانفلونزا والزكام الشديد مع البلغم بمنتجات DXN ومكملاتها الرائعة وعلى رأسها الكورديسبس، والريشي، والاسبيرولينا، والمورينزي، وعرف الأسد، فلنتابع هذه التجربة من أحد الإخوة.

يقول هذا الأخ بعد أن من الله عليه بالشفاء :

كنت أعاني من الربو والالتهاب الرئوي الحاد والانفلونزا والبلغم الشديد قبل فترة! وقد كنت من قبل اعاني من التهاب وكيس خراج بالحلق .. فقمت بمراجعة المستشفى مرات كثيرة وأجريت الفحوصات اللازمة والأشعة والتحاليل وأخذت كورسات متتابعة لمضادات حيوية وعلاجات كثيرة وخفت أعراض هذا المرض عندي، وما هي الا فترة قصيرة ثم يعود المرض! فقررت أن اتوقف عن هذه الأدوية الكيماوية نهائياً، وتعرفت على شركة دكسن فقررت استخدام وتجربة المكملات الغذائية الخمسة في DXN ؛ فكانت المفاجأة التي لم أكن أتوقعها! حيث تحسنت حالتي بعد اسبوعين من الاستخدام!!! فقررت الاستمرار وعندما أكملت الشهر الاول انتهت عندي المشاكل بفضل الله تعالى، والمنتجات التي استخدمتها هي :

1 – فطر الكورديسبس 2 حبات يوميا .

2- فطر الريشي بمقدار ملعقة المكيال المرفق يوميا .

3 – الاسبيرولينا
بمقدار ملعقة صغيرة للمسحوق .

4 – عصير المورينزي
بمقدار 2 ملاعق كبيرة

5 – فطر عرف الاسد
بمقدار 2 حبات يوميا .

وبعد أن جربت هذه المنتجات عزمت على الاستمرار على الخماسي الذهبي أو على الأقل المثلث الذهبي لأحافظ على صحتي ، وبفضل الله بعد أن استمريت في تناول منتجات DXN بدأت أشعر بالهمة والنشاط وكرهت الكسل فصرت أعمل نحو 10 ساعات يوميا بلا ملل وهذا ما لم اكن الحظه في يوم من الأيام قبل ذلك.

تنبيه : أهم هذه الخمسة للربو وضيق التنفس هوفطر الكورديسبس! فهو فعال جدا للجهاز التنفسي والتهاب الرئتين المزمن فيجب على كل من يعاني من مثل هذه المشاكل أن يستمر على تناول الكورديسبس يوميا ، كما أنه مهم جدا للصحيح الذي لا يعاني من اي مشاكل فهو غذاء طبيعي عالي القيمة الغذائية يحافظ على الصحة العامة ويقي من الكثير من المشاكل والأمراض.

تنبيه آخر : هذه المكملات ليست أدوية أو علاجات لمرض معين بل هي أغذية طبيعية ذات قيمة غذائية كبيرة جدا يجب أن يستخدمها الصحيح قبل المريض، لأنها تحافظ على الصحة العامة وتقوي الجهاز المناعي وتطرد السموم من الجسم فيتعافى الجسم من المرض طبيعيا بنفسه.

من فضلك شارك هذه التجربة على منصات التواصل الاجتماعي من خلال ازرار المشاركة بالأسفل حتى يستفيد الجميع .

لمشاركة الموضوع :
Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
Whatsapp
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
Linkedin

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا ، لا يسمح بنسخ النص!
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى